Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل ادوية علاج حب الشباب نهائيا

حب الشباب

حب الشباب وحبوب الوجه كما يطلق عليها البعض , من أكثر الأعراض التى تصيب البشرة , وتصل نسبة الشباب الذين يصابون بحب الشباب فى مرحلة البلوغ والمراهقة حتى مرحلة الشباب نحو 90 % من البشر , هناك عوامل تزيد من فرص ظهور حب الشباب منها البشرة الدهنية , مشاكل حب الشباب لا تقتصر على سوء المنظر , بل تكمن مشكلة حب الشباب الرئيسية فى الآثار التى تخلفها فى الوجه والتى يعانى منها الإنسان لفترة طويلة , هناك الكثير من خلطات ووصفات علاج حب الشباب بالاعشاب والطرق الطبيعية و كما يلجأ البعض إلى إستخدام ادوية علاج حب الشباب نهائيا مفضلاً الحل الطبى لعلاج المشكلة .

تعتبر النساء أكثر إصابة بحب الشباب من الرجال بسبب الكثير من التأثيرات الهرمونية , حيث تعتبر حبوب الشباب التى تظهر عند المرأة أثناء الدورة الشهرية واحدة من أشهر العلامات , سنتعرف فى السطور التالية على قائمة مفصلة بأفضل ادوية علاج حب الشباب نهائيا وطرق إستخدام هذه الأدوية .

ماهى ادوية علاج حب الشباب نهائيا ؟

توجد الكثير من ادوية علاج حب الشباب نهائيا وتختلف فى أشكالها وأسعارها , حيث يمكن إستخدام كريمات أو حبوب أو بعض المحاليل لعلاج حب الشباب , حيث تحتوى هذه العلاجات تركيبات فعالة مقاومة لحب الشباب وتساعد فى القضاء عليها ومنها أدوية تتكون من مواد طبيعية , ومن أدوية حب الشباب مايلى :

كريم سبوتلس 

كريم سبوتلس لعلاج حب الشباب

كريم سبوتلس Spotless واحد من الكريمات التى تستخدم موضعياً على البشرة لعلاج حبوب الوجه والمناطق الحساسة , كما يساعد كريم سبوتلس فى علاج البقع الداكنة و البنية فى الجلد ويعتبر من أرخص كريمات حب الشباب فى الصيدليات , ويتم إستخدام كريم سبوتلس لعلاج حب الشباب مع صابونة سبوتلس التى تساعد فى العلاج أيضاً خاصة للبشرة الدهنية التى تعانى من حب الشباب .

إستخدام كريم سبوتلس لعلاج حب الشباب

قبل إستعمال كريم سبوتلس لأول مرة بغرض علاج حب الشباب , يفضل إجراء إختبار حساسية للجلد , بوضع كمية من الكريم على الجلد والانتظار لمدة 24 ساعة وإذا لم تظهر أعراض مثل الحكة أو إحمرار الجلد يعتبر الكريم آمن للإستخدام , ويتم إستخدام كريم سبوتلس على الجلد الذى يعانى من حب الشباب بوضع كمية مناسبة من الكريم ودهن الجلد ولا يغسل قبل يوم حتى يأتى الكريم بمفعولة لعلاج حبوب الشباب .

محلول اكنى بيوتك 

محلول اكنى بيوتك 

اكنى بيوتك محلول من أفضل أدوية علاج حب الشباب نهائيا . يتكون محلول اكنى بيوتك من 4 جم أريثرومايسين + 1.2 جم زنك أسيتات لكل 100 جم من المحلول , وهى مواد فعالة تساعد فى علاج حب الشباب من البشرة بسرعة , اكنى بيوتك عبارة عن محلول أو قطرة موضعية تستخدم مباشرة على الجلد الذى تظهر عليه أثار حب الشباب , كما يساعد محلول اكنى بيوتك فى التخلص من الرؤوس السوداء وهو من أفضل الأدوية التى تعالج حالات حب الشباب الشديدة المصحوبة بالالتهاب فى البشرة وسعر محلول اكنى بيوتك فى الصيدليات يتراوح بين 10 إلى 15 جنيه .

إستخدام محلول اكنى بيوتك لعلاج حب الشباب

يتم إستخدام محلول أكنى بيوتك مرتين فى اليوم على المناطق التى تعانى من حب الشباب , بإستخدام قطعة من القطن الطبى قم ببلها بكمية من المحلول ونظف بها أماكن الجلد الذى يعانى من حب الشباب ويترك المحلول على البشرة ولا يغسل بعد وضعه .

مرهم اكنيمايسين

مرهم اكنيمايسين لعلاج حب الشباب

مرهم اكنيمايسين Aknemycin مرهم طبي يستخدم فى علاج حب الشباب والتخلص منه نهائياً , حيث يتركب مرهم اكنيمايسين من مواد فعالة تقاوم البكتيريا والجراثيم التى تتسبب فى ظهور حب الشباب فى الوجه والأماكن الحساسة , كما يساعد المرهم فى علاج والتخفيف من التهابات الجلد , لا يستخدم المرهم للحوامل .

إستخدام مرهم اكنيمايسين لعلاج حب الشباب

يتم إستخدام مرهم اكنيمايسين على البشرة أو مكان الجلد الذى يعانى من حب الشباب مرتين فى اليوم , ولا يتم غسل البشرة بعد وضع المرهم , عند ظهور أية أعراض من التهاب الجلد والحكة أو إحمرار الجلد بعد إستخدام مرهم اكنيمايسين , لابد من وقف الإستخدام والرجوع إلى الطبيب المختص فى الأمراض الجلدية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.