Take a fresh look at your lifestyle.

سعر وطريقة استخدام أقراص بران Bran Capcules للتخسيس وسد الشهية

كبسولات بران للتخسيس

كبسولات بران Bran capcules

أقراص وحبوب بران bran capcules التي تحتوي علي نخالة القمح وبعض الأعشاب الطبيعية الأخري التي تساعد الجسم وتعطيه إحساس وشعور بالشبع ، كما تفيد حبوب بران للإمساك بسبب الألياف التي تنشط من الحركة الدودية للأمعاء ، حبوب بران للقولون مفيدة للحد من الإضطرابات التي يعاني منها مريض القولون العصبى.

كبسولات بران مكمل غذائي عند تناوله يعطي شعور بالشبع والامتلاء ، فالبتالي تقل كميات الطعام التي يتناولها الإنسان ، يطلق عليها البعض حبوب الردة بران للتخسيس وخسارة الوزن ، سنتعرف فيما يلي علي سعر بران في الصيدليات و طريقة استخدام حبوب بران للتخسيس وما هو بديل حبوب بران وهل يمكن إستخدام حبوب بران للمرضع و اماكن بيع كبسولات بران لسد الشهيه .

مميزات حبوب بران للتخسيس

حبوب بران لسد الشهيه تتكون من : نخالة القمح ، ألياف السيليلوز ، فوسفات الكالسيوم، هذه المكونات تساعد بشكل كبير في سد الشهية و الإمتناع عن تناول الطعام ، لذلك تستخدم هذه الكبسولات كثيرا للراغبين في خسارة الوزن بشكل تدريجي ، كما أن لأقراص بران فوائد آخري نفصلها فيما يلي .

الزوار شاهدوا أيضاً :

حبوب بران للإمساك

من المعروف أن الإمساك يحدث بسبب قلة السوائل والألياف في الطعام الذي نتناوله ، مما يتسبب في بطء حركة الأمعاء ،تستخدم حبوب بران للإمساك لأنها تحتوي علي ألياف السيليلوز والتي تساهم في تنشيط الحركة الدودية في الأمعاء وتقلل من حدوث الإمساك .

حبوب بران لسد الشهيه

بالطبع أهم سبب من أسباب السمنة وزيادة الوزن هو تناول كميات كبيرة من الطعام وعدم ممارسة الأنشطة البدنية ، تساعد كبسولات بران عند تناولها علي الإحساس بالإمتلاء والشبع مما يساهم بشكل تلقائي في تقليل كميات الطعام التي تتناولها وذلك نتيجة الألياف التي تحتوي عليها حبوب بران وأيضا نخالة القمح وهي إحدي مكونات حبوب بران.

حبوب بران للقولون

يعاني مرضي متلازمة القولون العصبى بشكل دائم من التقلصات وآلام في القولون والأمعاء ، محتويات برشام بران تساعد في التقليل من تقلصات الأمعاء والقولون بشكل ملحوظ .

طريقة استخدام حبوب بران للتخسيس

  • تناول قرصين من أقراص بران قبل الوجبة بنحو ٦٠ دقيقة .
  • اشرب مع القرصين كمية وفيرة من الماء .
  • تناول طعام لا يحتوي علي نسب عالية من الدهون .
  • احرص علي المشي لمدة ٣٠ دقيقة يوميا علي الأقل .
  • ابتعد عن الوجبات السريعة .
  • تناول الخضروات والفاكهة .
  • احرص علي النوم بشكل كافي .

موانع استخدام حبوب بران

  • مرضي الانسداد المعوي.
  • فترة الحمل والرضاعة الطبيعية.
  • لا تستخدم قبل النوم مباشرة .
  • كبار السن قليلي الحركة .

حبوب بران للمرضع

لا تستخدم حبوب بران للمرضع طبيعيا ، كما أنه لا يفضل استخدام أية بديل لحبوب بران بغرض التخسيس وإنقاص الوزن أثناء فترة الرضاعة الطبيعية ، لما في ذلك من ضرر بالغ علي صحة الأم والرضيع .

حبوب بران في الحمل

لا تستخدم حبوب بران في فترة الحمل بأي شكل .

بديل حبوب بران

توجد الكثير من حبوب التخسيس بديل حبوب بران والتي يسميها الكثيرون حبوب الردة ، لكن وجب التنبيه إلي ضرورة عدم تناول أي نوع من أنواع حبوب التخسيس دون استشارة الطبيب خاصة في حالة الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر وأمراض القلب والكبد .

كبسولات بران لزيادة الوزن

لا تستخدم كبسولات بران لزيادة الوزن ، والغرض الأساسي منها هو سد الشهية والإحساس بالشبع لكل من يرغب في انقاص الوزن والتخسيس .

اماكن بيع كبسولات بران

تتوفر كبسولات بران في معظم الصيدليات ، في حالة عدم توفر كبسولات بران في الصيدلية ، قبل إستخدام بديل حبوب بران ، راجع طبيب التغذية الخاص بك .

سعر حبوب بران

  • سعر حبوب بران في السعودية ٢٠ ريال سعودي.
  • سعر حبوب بران في الكويت ٣ دينار علبة ٦٠ كبسولة .
  • سعر حبوب بران في مصر علبة ١٢٠ كبسولة بسعر ١٠ جنيهات ، علبة ٦٠ كبسولة ٨ جنيه.

تجارب حبوب بران

كأي منتج للتخسيس أو زيادة الوزن ، نجد كثير من المستخدمين يتحدثون عن تجاربهم في استخدام المنتج ، لكن في نهاية الأمر تختلف كل تجربة عن الأخري لكثير من الأسباب مثل مدي الإلتزام بالحمية وممارسة الرياضة ، كما تلعب العوامل الجينية دورا ، لذلك يفضل إتباع تعليمات الطبيب والإلتزام بها أفضل من البحث عن تجارب المستخدمين حول دواء بران مكمل غذائي لسد الشهيه و التخسيس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.