Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة استخدام علاج سيستون

طريقة استخدام علاج سيستون
دواء سيستون

دواء سيستون

دواء سيستون Cystone Himalaya هو دواء يتكون من مجموعة مختلفة من خلاصة الأعشاب الطبيعية من إنتاج شركة هيمالايا “Himalaya ” يستخدم دواء سيستون فى علاج حصوات الكلى والعمل على تفتيتها والتخلص منها , كما يتم إستخدام دواء سيستون من هيمالايا فى علاج بكتيريا المسالك البولية وعلاج الالتهابات , يتم وصف دواء سيستون هيمالايا لمرضى حصوات الكلى بشكل كبير لفوائدة فى هذه الحالات , سنتعرف فيما يلى على النشرة الدوائية لدواء سيستون و طريقة استخدام علاج سيستون للحصوات , و الاثار الجانبيه لدواء سيستون و جرعة دواء سيستون المناسبة للمرضى , وهل يمكن أن نصنف دواء سيستون على أنه دواء حريق البول ؟ .

دواعى إستعمال دواء سيستون

قبل التعرف على طريقة استخدام علاج سيستون لابد من التعرف على الحالات التى يتم وصف دواء سيستون لها , دواء سيستون من هيمالايا يستخدم فى علاج الحالات والأعراض التالية :

  •  تفتيت الحصوات الموجودة فى الكلى .
  •  علاج التهاب المسالك البولية المصاحب للحصوات .
  •  التخلص من الميكروبات المسببة للالتهابات فى المسالك البولية .
  •  الوقاية من العدوى بعد عمليات المسالك البولية .
  •  سرعة التخلص من حرقان البول .

قد يتم وصف دواء سيستون لعلاج حصوات الكلى والمجارى البولية ومشاكل الالتهابات فى منطقة المسالك البولية , لكن لا يتم إستعمال دواء سيستون بشكل عشوائى من قبل المريض , ولابد أن يتم الإستخدام من خلال روشتة علاجية من طبيب متخصص فى أمراض الكلى والمسالك البولية , لأن هناك حالات متطورة من حصى الكلى لا يصلح معها الأدوية المفتتة للحصوات ويستلزم الأمر تدخل جراحى فورى لتفتيت الحصوات جراحياً .

موانع إستعمال سيستون

يمنع تناول دواء سيستون فى الحالات التالية :

  •  الأسخاص الذين يعانون من حساسية ضد أحدى مكونات دواء سيستون .
  • فى حالة إنسداد مجرى المسالك البولية بسبب إحتقان البروستاتا .
  •  إضطرابات وظائف الكلى تمنع من إستخدام هذا الدواء .

دواء سيستون للحامل

هل يمكن إستخدام دواء سيستون للحامل ؟ أو المرأة المرضعة , هذا سؤال تسأله الكثير من النساء خاصة فى فترة الحمل , عن إمكانية إستخدام دواء سيستون للحامل للمرأة الحامل , لكن رغم أنه لا يوجد أبحاث كافية عن أمان أو عدم أمان دواء سيستون فى فترة الحمل والرضاعة , إلا أننا ننصح بعدم تناول الأدوية والعقاقير الطبية بكافة أنواعها فى الشهور الأولى من الحمل , وفى فترة ال%

التعليقات مغلقة.