Take a fresh look at your lifestyle.

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب طريقة من طرق العلاج التى يلجأ لها الكثيرون , سنتعرف فى هذه المقالة على أسباب الضعف الجنسى واعراضه , و كيفية علاج الضعف الجنسي بالاعشاب الطبيعية والتى يمكن الحصول عليها بكل بساطة من أماكن العطارة .

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب
الضعف الجنسي

تعريف الضعف الجنسى

الضعف الجنسى هو عدم قدرة الرجل على تحقيق إنتصاب طبيعى للعضو الذكرى أو عدم قدرته على الانتصاب لفترة من الوقت لممارسة حميمة طبيعية , مما قد يتسبب فى سرعة القذف أو عدم الإنتصاب من الأساس , توجد الكثير من الأسباب التى تؤدى إلى حدوث مشاكل الضعف الجنسى منها ما هو جسدي ومنها عوامل نفسية تؤثر على الحالة المزاجية للرجل أو المرأة على حد السواء .

أسباب الضعف الجنسى

هناك بعض العوامل والأسباب التى تؤدى إلى الإصابة بالضعف او العجز الجنسى منها أسباب جسدية مرضية ومنها أسباب نفسية قد تؤدى إلى الضعف الجنسى وهى كما يلى :

قد يكون العجز الجنسى مزمن أو متكرر أو قد يحدث مرة واحدة فقط , فى الماضى كان يعتقد أن مشكلة ضعف الإنتصاب والعجز الجنسى هى نتاج عوامل نفسية بحتة ولا دخل للأمراض بها , لكن الكثير من الأطباء والمعالجين يظنون أن حوالى 85% من كل الحالات لها أسباب بدنية , لقد تعرفت هيئة الخلل النفسى للذكور على أكثر من 200 عقار قد يؤدى إلى الإصابة بالعجز والضعف الجنسى , من أكثرها شيوعاَ هو الكحول ومضادات الإكتئاب ومضادات الهيستامين ومضادات إرتفاع ضغط الدم ومدرات البول والمخدرات والنيكوتين والمهدئات أو مثبطات إفراز الحمض المعدي و أدوية قرحة المعدة , ويمثل التصلب العصيدي أو تصلب الشرايين خطراً على القلب والقضيب معاً , يعرف معظم الناس الآن أن التدخين وتناول الأطعمة الدسمة يؤديان إلى تكون لويحات تسد الشرايين وتعوق تدفق الدم إلى القلب .

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب

يمكن علاج الضعف الجنسي بالاعشاب الطبيعية التى تعتبر محفزات للجنس و منشطات طبيعية لا تتسبب فى أى خطر على صحة الإنسان , إحتواء هذه الأعشاب على مواد طبيعية منشطة يجعلها من أكثر الوسائل البديلة للادوية التى تم إستخدامها من قبل خبراء الطب البديل لعلاج الضعف الجنسى , ومن هذه الأعشاب :

  • الحلبة . تعتبر الحلبة من الأعشاب المفيدة للجنس وهي من المنشطات الطبيعية للرجل والمرأة بجانب انها مكمل غذائي طبيعى , تساعد الحلبة على تعزيز القدرات الجنسية للرجل والمرأة ويمكن شرب الحلبة من خلال خلطها بالعسل حيث تساعد الحلبة على إفراز الهرمونات الأنثوية عند المرأة وتحافظ على إنتظام الدورة الشهرية , كما أنها مفيدة لمرضى السكر , تناول المريض مشروب الحلبة مع العسل قبل الجماع بنصف ساعة يساعد فى إنتصاب قوى لدى الرجل .
  • الثوم . علاج ضعف الانتصاب بالثوم من طرق العلاج الطبيعى للضعف الجنسى , حيث يحتوى الثوم على بعض المركبات مثل إنزيم NOS الذى يساعد فى تمدد الاوعية , كما يحتوى على مركب الأليسين المساعد فى خفض مستوى ضغط الدم ويساعد فى علاج ضيق الشرايين والتى تعد من أهم أسباب الضعف الجنسى , يحتوى الثوم أيضاً على مركب البوليسولفايد وهو مشابه للأليسين يساعد على تمدد الأوعية الدموية مما يساعد فى تدفق الدم بشكل طبيعى للقضيب .
  • الزعفران . علاج الضعف الجنسي بالاعشاب يمكن من خلال إستخدام الزعفران , حيث يساعد تناول نبات الزعفران فى المساعدة على دورة دموية منتظمة للجسم , مما يساهم فى وصول الدم بشكل طبيعى ومنتظم للعضو الذكرى , مما يؤدى إلى إنتصاب قوى للعضو .
  • الجينسنغ الأحمر . تم إستخدام الجينسينج الأحمر قديماً لعلاج الضعف الجنسى بالاعشاب , حيث كان يعتقد انه يساعد فى إفراز الهرمونات المسئولة عن القدرات الجنسية لدى الرجل والمرأة , ويساعد فى تدفق الدم إلى مناطق الجسم المختلفة ومنها القضيب لدى الرجل , وإستخدام كميات قليلة من نبات الجينسينج الأحمر أمن ولا يحتوى على أضرار جسدية .
  • نبات الداميانا او زهور الأقحوان . من أفضل الاعشاب الطبيعية المستخدمة لعلاج الضعف الجنسى خاصة عند مرضى السكر , حيث يساعدان على تحفيز الهرمونات المسئولة عن القدرات الرغبة الجنسية , ويساعدان على تدفق الدم بشكل طبيعى للعضو الذكرى لدى الرجل .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.