Take a fresh look at your lifestyle.

سعر و طريقة استعمال حبوب دافلون لوقف الدوره

أقراص دافلون

حبوب دافلون Daflon

تلجأ الكثير من النساء لاستخدام حبوب دافلون لوقف الدوره لاغراض مختلفة،تحتوي حبوب دافلون علي مكونات فعالة تساعد علي ايقاف النزيف ومن هذه المكونات : الديوسمين و الهيسبيريدين، يستخدم دواء دافلون في علاج البواسير والدوالي كما يستخدم في تنظيم الدوره عند النساء، سنتعرف فيما يلي علي طريقة استعمال حبوب دافلون لوقف الدورة وسعر حبوب دافلون في الصيدليات و اضرار حبوب دافلون ، كما سنجيب علي العديد من التساؤلات حول حبوب دافلون للدورة الشهرية عند النساء.

ما هي طريقة استعمال حبوب دافلون لوقف الدوره؟

كما ذكرنا فإن حبوب دافلون تستخدم لوقف النزيف وتنظيم الدورة الشهرية، يتم استعمالها تحت إشراف طبي، وطريقة استعمال حبوب دافلون كما يلي :

  • استعمال حبوب دافلون لوقف نزيف البواسير يكون من خلال استخدام 6 حبات يوميا من دافلون لمدة أربعة أيام متتالية ثم 4 حبات يوميا لمدة ثلاث أيام، يتم تناول حبوب دافلون مع الماء في أوقات تناول الوجبات.
  • إستعمال حبوب دافلون لوقف نزيف الرحم في غير موعد الدورة الشهرية، تساعد حبوب دافلون في وقف نزيف الرحم عند النساء والجرعة و طريقة إستعمال حبوب دافلون في هذه الحالة يقررها الطبيب بشكل كامل. ويتم تناول قرصين من دافلون ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات حتي يتوقف النزيف.

الزوار شاهدوا أيضاً :

متي يتوقف النزيف بعد حبوب دافلون؟

الكثير من الحالات تتساءل متي يتوقف النزيف بعد حبوب دافلون، والإجابة هي أن الوقت يختلف من حالة لاخري ويعتمد بشكل رئيسي علي الأسباب وراء حدوث النزيف، لكن يتم تناول جرعات حبوب دافلون بشكل منتظم حتي يتوقف النزيف أو كما يقرر الطبيب المتابع للحالة.

هل حبوب دافلون تأخر الدوره؟

هل تستخدم حبوب دافلون لتنظيم الدوره؟ ، تعتقد بعض النساء أن حبوب دافلون لها تأثير في تأخير الدوره الشهرية، والحقيقة أن حبوب دافلون ليس لها تأثير علي الدوره الشهرية وتأثيرها فقط يتعلق بوقف النزيف الرحمي، أي أن تناول حبوب دافلون لتأخير الدوره ليس صحيحا، وحبوب دافلون لا تساعد في تنظيم إضطراب الدوره الشهريه عند النساء بأي حال من الأحوال.

حبوب دافلون واللولب

النساء الراغبات في تنظيم الحمل يلجأن إلي تركيب اللولب، وقد يحدث نزيف بعد تركيب اللولب أو تزايد في كمية الدم في الدورة الشهرية، لذلك قد ينصح الأطباء باستخدام حبوب دافلون لوقف النزيف وتقليل كميه الدم في الدوره الشهرية بعد تركيب اللولب، وقد يتم تناول حبوب دافلون بعد تركيب اللولب لمدة قد تصل لثلاثة أشهر أو كما يحددها الطبيب.

اضرار حبوب دافلون

من اضرار حبوب دافلون الأعراض التالية :

  • رد فعل تحسسي لمكونات حبوب دافلون.
  • إضطراب في المعدة قد يحدث امساك أو اسهال.
  • الشعور بدوخة وفقدان القدرة على التوازن.
  • الإحساس بالصداع وألم في الرأس.
  • الشعور بالغثيان و الرغبة في الترجيع.

سعر حبوب دافلون لوقف الدوره

سعر حبوب دافلون 65 جنيه، ويمكن الحصول علي شريط دافلون بسعر 32 جنيه يحتوي الشريط علي 15 قرص من دافلون، وللحصول علي أحدث سعر لحبوب دافلون يمكنك متابعة موقعنا طب كلينك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.