Take a fresh look at your lifestyle.

سعر وفوائد كريم ديرموفيت الاخضر Dermovate لحب الشباب والإكزيما

صورة كريم ديرموفيت الاخضر

ديرموفيت كريم

درموفيت أو ديرموفيت كريم Dermovate cream أو مرهم ديرموفيت يطلق عليه البعض كريم الحساسيه الاخضر هو مستحضر يستخدم لعلاج بعض الأعراض الجلدية نتيجة العدوي الفطرية أو البكتيرية مثل الاكزيما والصدفية كما يمكن إستعمال ديرموفيت كريم في حالات الثعلبة ، يحتوي ديرموفيت كريم علي مواد كيميائية تحاكي الكورتيزون الذي يساعد في علاج الالتهابات الجلدية ، توجد أنواع مختلفة من مرهم ديرموفيت ولكل نوع منهم إستخداماته .

سنتعرف علي فوائد كريم درموفيت ، كريم ديرموفيت للتقشير ، كريم ديرموفيت للاكزيما ، كريم ديرموفيت الاخضر لحب الشباب ، كريم ديرموفيت الاخضر للمنطقه الحساسة ، كريم ديرموفيت الاخضر للتبييض ، كريم ديرموفيت الاخضر لليدين ، ديرموفيت للمفاصل ، هل كريم ديرموفيت فيه كرتزون ، سعر كريم ديرموفيت الاخضر , كريم الحساسيه الاخضر .

شاهد ايضا

فوائد ديرموفيت كريم

يستخدم مرهم ديرموفيت Dermovate cream بإذن الطبيب في الحالات التالية :

  • ترطيب وتقشير الجلد .
  • علاج أعراض الاكزيما .
  • علاج الثعلبة والصدفية .
  • تخفيف الكلف والنمش .
  • علاج التهابات الجلد .

أضرار ديرموفيت كريم

يمكن أن يعاني المستخدم من بعض الأعراض الجانبية بعد إستعمال مرهم ديرموفيت Dermovate cream ، ومنها :

  •  أعراض حساسية بسبب مكونات الدواء ، وتظهر علي شكل بقع حمراء في أماكن مختلفة من الجلد ، كما يمكن أن يحدث تورم الشفاه وجفاف في الحلق والفم .
  •  زيادة في الوزن بسبب إحتواء مرهم ديرموفيت علي الكورتيزون خاصة في حالة الاستخدام لفترة طويلة .
  •  الشعور بالصداع وألم الرأس بشكل متكرر .
  •  ظهور بقع داكنة حول الفم .

موانع إستعمال ديرموفيت كريم

لا يستعمل مرهم ديرموفيت للحالات التالية :

  • الحساسية المفرطة تجاه مكونات ديرموفيت كريم
  • فترة الحمل والرضاعة الطبيعية .
  • الأطفال الرضع أصغر من عامين .
  • لا يستعمل لفترة طويلة .

كريم الحساسيه الاخضر

كريم ديرموفيت كريم الحساسيه الاخضر كما يطلق عليه البعض ، يستخدم مرهم ديرموفيت لعلاج أعراض الحساسية والتي تظهر علي شكل إحمرار في الجلد و تورمان في الجلد ، كما ينتج عن الحساسية شعور بالحكة والهرش المستمر .

كريم الحساسيه الاخضر ديرموفيت يساعد في التخلص من هذه الأعراض ، ولا يستخدم إلا بإذن الطبيب لتوضيح مدة إستخدامه و الطريقة الصحيحة .

كريم ديرموفيت للتقشير

تقشير الجلد باستخدام المستحضرات والكريمات يساعد علي تجديد خلاياه ويظهر الجلد بشكل نظيف ومتأنق ويساعد في صحة الجلد كما يساعد في التخلص من البقع والتصبغات الجلدية ، لذا توجد الكثير من المنتجات لتقشير الجلد ومن هذه المنتجات مرهم ديرموفيت .

إستعمال كريم ديرموفيت للتقشير يساهم في التخلص من الكثير من الأعراض التي يعاني منها الجلد مثل الهالات السوداء والبقع الداكنة في الجلد ، كما يساعد كريم ديرموفيت للتقشير في التخلص من آثار حب الشباب التي تظهر علي البشرة بعد التخلص من الحبوب .

كريم ديرموفيت للاكزيما

الاكزيما هي التهابات تصيب الجلد بسبب ما يسمي الربو الجلدي ، نتيجة فرط الحساسية وتظهر أعراض الإكزيما علي شكل بقع و حكة جلدية وجفاف في الجلد تجعل المريض بحك الجلد لأوقات كثيرة قد ينتج عنها جروح جلدية .
يساعد كريم ديرموفيت للاكزيما في مقاومة عدوي الاكزيما و ترطيب الجلد ومنع جفافه ، يستخدم كريم ديرموفيت للاكزيما بعد الاستحمام ، كما ينصح بعمل كمادات من الماء البارد للمحافظة علي رطوبة الجلد والحد من أعراض الاكزيما مع إستخدام كريم ديرموفيت للاكزيما بالجرعة التي يحددها طبيب الجلدية .

كريم ديرموفيت الاخضر لحب الشباب

حب الشباب واحدة من أكثر الأعراض التي يعاني منها الإنسان في مرحلة الشباب بشكل خاص ،يحدث حب الشباب بسبب البكتيريا والفطريات التي تصيب الجلد ، تسبب حبوب الشباب الحرج ويسعي الجميع للتخلص منها ، من الكريمات التي تستخدم لعلاج حب الشباب هو كريم ديرموفيت الاخضر لحب الشباب بتركيبة الفعالة .
كريم ديرموفيت الاخضر لحب الشباب يتكون من مادة كيميائية تحاكي الكورتيزون الذي يفرز الجسم وهي بربيونات الكلوبيتاسول وهي مادة مشتقة من الكورتيزون ، والتي تستخدم لعلاج الالتهابات التي تصيب الجلد ، كريم ديرموفيت الاخضر لحب الشباب من الكريمات التي لا تستخدم إلا بإشراف طبي .

كريم ديرموفيت الاخضر للمنطقه الحساسة

المنطقه الحساسة من أكثر مناطق الجسم التي تتعرض للفطريات والبكتيريا ، نتيجة لذلك يعاني الكثيرون من ظهور الالتهابات الفطرية والعدول البكتيرية في الجلد المحيط بهذه المنطقة ، إستعمال الكريمات أو أي مستحضر لعلاج الفطريات والبكتيريا في هذه المنطقة لابد أن يتم بحذر .
يستخدم كريم ديرموفيت الاخضر للمنطقه الحساسة لعلاج الفطريات والبكتيريا للمنطقه الحساسة ، ولا يستخدم كريم ديرموفيت الاخضر للمنطقه الحساسة لأغراض تبييض وتفتيح المنطقة الحساسة ، هذا الكريم غير مخصص لهذه الأعراض .

كريم ديرموفيت الاخضر للتبييض

لا يستخدم كريم ديرموفيت الاخضر للتبييض إو تفتيح البشرة ، الكريم مخصص لعلاج العدوي الفطرية أو البكتيرية التي تصيب الجلد مثل حب الشباب و أمراض مثل الإكزيما ، لكن كريم ديرموفيت الاخضر للتبييض غير مفيد ولا ينصح إستخدامه لهذا الغرض .

كريم ديرموفيت الاخضر لليدين

يستعمل كريم ديرموفيت الاخضر لليدين لترطيب اليدين خاصة في حالة الأمراض الجلدية مثل الاكزيما التي تصيب منطقة اليدين ، إستخدام كريم ديرموفيت الاخضر لليدين مثل إستخدامه البشرة ، كما يقلل من الالتهابات الجلدية التي قد تصيب اليدين .

ديرموفيت للمفاصل

منطقة المفاصل في الجسم مثل الكوع والركبة تعتبر من أكثر مناطق الجسم التي تتعرض التصبغات وتغير لون الجلد و إسمراره ، تبحث النساء بشكل خاص علي تساعد في تفتيح هذه المناطق وازاله البقع والإسمرار منها ، ورغم أن كريم ديرموفيت الاخضر للتبييض ليس فعال ، إلا أن إستخدام كريم ديرموفيت للتقشير في هذه المناطق يساعد في التخلص من طبقات الجلد الميتة فيساعد علي ظهور طبقة جديدة أكثر نضارة من القديمة .

طريقة إستعمال ديرموفيت كريم

يستخدم مرهم ديرموفيت الاخضر Dermovate cream بالطريقة التالية :

  • إغسلي المنطقة المراد وضع مرهم ديرموفيت Dermovate cream عليها بالماء .
  • ضعي كمية من مرهم ديرموفيت علي الجلد و دلكيه
  • إتركي مرهم ديرموفيت علي الجلد حتي يمتصه .
  • بعد 30 دقيقه إغسلي الجلد بالماء الفاتر .

هل كريم ديرموفيت فيه كرتزون؟

نعم كريم ديرموفيت فيه كرتزون ، كريم ديرموفيت الاخضر يتكون من مادة كيميائية تحاكي الكورتيزون الذي يفرز الجسم وهي بربيونات الكلوبيتاسول ، لذلك من أعراضه الجانبية حدوث زيادة في الوزن .

سعر كريم ديرموفيت الاخضر

فيما يلي سعر كريم ديرموفيت الاخضر Dermovate cream في بعض الدول :

  • سعر كريم ديرموفيت الاخضر في مصر 16 جنيه مصري
  • سعر كريم ديرموفيت في السعودية ديرموفيت كريم 25 جم 10 ريال
  • سعر كريم ديرموفيت في الاردن غير محدد
  • سعر كريم ديرموفيت في المغرب غير محدد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.