Take a fresh look at your lifestyle.

سعر وجرعة ليفابيون Livabion حقن وأقراص للأعصاب والشعر وزيادة الوزن

حقن ليفابيون

ليفابيون Livabion

ليفابيون حقن وأقراص لعلاج التهاب الأعصاب لإحتوائه علي فيتامين B وحمض الفوليك ، حيث يعتبر مكمل غذائي يساعد في علاج حالات الأنيميا ، يحتوي برشام ليفابيون وحقنة ليفابيون علي المادة الفعالة نيكوتياميد المضادة للأكسدة ومقاومة للالتهاب كما يحتوي علي مادة بانثينول التي تساهم في التئام الجروح .

فيما يلي سنتعرف علي ليفابيون حقن وأقراص وما هي فوائد حقن ليفابيون للشعر وهل تستخدم حقن ليفابيون لزيادة الوزن بالفعل ، و سعر حقنة ليفابيون و الآثار الجانبية لحقن ليفابيون ، كما سنوضح بديل حقن ليفابيون في الصيدليات وما هو الافضل ليفابيون ام ديبوفيت .

دواعي إستعمال ليفابيون

ليفابيون حقن وأقراص يستخدم للأغراض التالية :

  • علاج التهابات الأعصاب .
  • علاج مساعد في حالات الأنيميا .
  • علاج نقص الفيتامينات لكبار السن .
  • علاج نقص فيتامين B12.
  • علاج نقص حمض الفوليك.
  • علاج الروماتيزم والرعشة .
  • علاج آلام المفاصل.

فوائد حقن ليفابيون كثيرة كما ذكرنا ، مع الإستخدام السليم والمعتدل للدواء وتحت إشراف الطبيب .

الزوار شاهدوا أيضاً :

حقن ليفابيون للشعر

حقن ليفابيون للشعر مفيدة لأنها تحتوي علي فيتامين b12 الهام والضرورى للحفاظ علي صحة الشعر ويقلل من تقصفه وجفافه ، ويعتبر من العناصر الهامة للتقليل من مشاكل الصلع عند الرجال ، ويساعد علي إنتاج خلايا الدم الحمراء لمقاومة الأنيميا وهي واحدة من أسباب تساقط الشعر .

حقن ليفابيون للاعصاب

كما ذكرنا ، حقن ليفابيون تحتوي علي فيتامين ب ١٢ ، وهو عنصر محبوب للأعصاب في جسم الانسان ، يساعد فيتامين ب١٢ علي نقل النبضات العصبية بشكل طبيعي ، كما يساعد في تحويل الطعام إلي طاقة بعد الهضم ، كما يعتبر عنصر هام وضروري للمساعدة في عملية النمو لدي الاطفال وتقوية الذاكرة .

هل حقن ليفابيون تغير لون البول ؟

نعم ، يمكن أن يحدث تغير في لون البول بعد إستخدام حقن ليفابيون، ولا داعي للخوف .

الآثار الجانبية لدواء ليفابيون

أضرار حقنة ليفابيون أو كبسولات ليفابيون غير معروفه ، ولم تظهر أعراض جانبية علي الأشخاص بعد تناول جرعات ليفابيون، لكن يرجي الإنتباه لضرورة الإلتزام بتعليمات الطبيب بالنسبة لكمية الجرعات ومدتها ، ولا تستخدم الدواء بدون إشراف طبي .

حقن ليفابيون لزيادة الوزن

يلجأ الكثيرون لإستخدام حقن ليفابيون لزيادة الوزن، فيتامين ب١٢ يساعد في بناء خلايا الدم ، ويساعد في علاج فقر الدم الناتج عن نقص حمض الفوليك ، يصف الكثير من الأطباء حقن ليفابيون لزيادة الوزن وعلاج النحافة وتعويض الجسم عن نقصان فيتامين ب١٢.

بديل ليفابيون

توجد الكثير من البدائل لحقن ليفابيون وتحتوي علي نفس المادة الفعالة أو ربما تختلف في بعض العناصر ، فإذا كنت تبحث عن بديل حقن ليفابيون ، يمكنك اللجوء إلي الأدوية التالية بعد إستشارة الطبيب :

  • نيوروتون مكمل غذائي.
  • نيوريماكس مكمل غذائي.
  • ديبوفيت ب١٢.
  • كبسولات ثيوتكس .

ليفابيون والحمل

عن إستخدام حقن ليفابيون للحامل ، يفضل عدم إستخدام حقن ليفابيون للحامل خاصة في الشهور الأولي من الحمل، تجنبا لحدوث أي أضرار علي صحة الجنين ، في حالات الحاجة الضرورية لاستخدام العقار خلال فترة الحمل ، لابد أن يتم ذلك تحت متابعة طبية دقيقة .

ليفابيون والرضاعة

يمنع إستخدام ليفابيون للمرأة التي ترضع طفلها طبيعيا ، وذلك لأن المواد الفعالة في ليفابيون يمكن أن تصل للرضيع عبر حليب الأم ، وتسبب الكثير من المشاكل له ، لذلك يفضل عدم تناول المرأة الكبسولات أو حقن ليفابيون خلال فترة الرضاعة الطبيعية.

ليفابيون ام بيكوزيم ؟

  • ليفابيون حقن و أقراص يحتوي علي المادة الفعالة نيكوتياميد المضادة للأكسدة ومقاومة للالتهاب كما يحتوي علي مادة بانثينول التي تساهم في التئام الجروح ، وهو مفيد في الكثير من الحالات مثل التهاب الأعصاب والحفاظ علي صحة الشعر .
  • بيكوزيم يحتوي علي العديد من العناصر مثل فيتامين ب ١ ، فيتامين ب٣ ، فيتامين ب٤ ، فيتامين ب٥ ، يستخدم في كثير من الحالات مثل : علاج تلف الأعصاب ، علاج آلام والتهابات الرقبة ، علاج عرق النساء وآلام العمود الفقري، علاج شلل الوجه .
    استخدام ليفابيون ام بيكوزيم ؟ ، يكون من قبل الطبيب المتابع وليس المريض ، حيث يحدد الطبيب بعد الفحص والتحاليل الدواء المناسب لحالة المريض .

خلط ليفابيون مع ديبوفيت

يلجأ بعض الرياضيون إلي خلط ليفابيون مع ديبوفيت لتقوية الأعصاب والمساعدة في أداء التمرينات الرياضية بقوة ، ورغم ذلك لا توجد دراسات كافية عن مدي صحة خلط ليفابيون مع ديبوفيت من عدمه ، لذلك يفضل استخدام كل دواء علي حدي للحصول علي أكبر إستفادة دون حدوث أضرار .

سعر ليفابيون

سعر حقنة ليفابيون ، عبوة حقن ليفابيون تحتوي علي ٦ ليفابيون امبول بتركيز ٢ ميللي في الصيدليات بسعر ٤٣ جنيه مصري ، وسعر ليفابيون أقراص غير محدد في هذا الموضوع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.