Take a fresh look at your lifestyle.

سعر حبوب ليريكا في مصر والسعودية وأين تجدها؟

ليريكا كبسولات 75 مجم

حبوب ليريكا Lyrica

سعر حبوب ليريكا في مصر وسعر ليريكا في السعودية، يبحث الكثيرون من المرضي عن أسعار حبوب ليريكا في العالم، تستخدم حبوب ليريكا في الأساس لعلاج مشاكل الاكتئاب والقلق وتشنجات الأعصاب وأعراض مرض الصرع، لكن الإستخدام المفرط والعشوائي لحبوب ليريكا يمكن أن يتسبب في حالة من إدمان عقار ليريكا، فنحتاج إلي علاج إدمان ليريكا، لذلك تعتبر حبوب ليريكا من الأدوية المثيرة للجدل.

تتكون حبوب ليريكا Lyrica من المادة الفعالة البريجابالين وهي مادة مسكنة التي تساعد في تهدئة أعراض الصرع والتشنجات وتريح الأعصاب بشكل فعال وسريع، لكن الإفراط في تناول هذه المادة يتسبب في إدمان ليريكا، لذلك لا يستخدم عقار ليريكا إلا تحت إشراف الأطباء.

الزوار شاهدوا أيضاً :

سعر حبوب ليريكا

نتيجة الصعوبة في الحصول علي حبوب ليريكا لأنها لا تصرف إلا بأمر طبيب متخصص، لا يعرف الكثيرون سعر دواء ليريكا في مصر والسعودية، لكن في الحالات الطبيعية يكون سعر ليريكا كما يلي :

  • سعر حبوب ليريكا 150 مجم في مصر280 جنيه مصري.
  • سعر حبوب ليريكا 75 مجم في مصر 180 جنيه مصري.
  • سعر حبوب ليريكا 300 مجم في مصر 380 جنيه مصري.
  • سعر حبوب ليريكا في السعودية. غير معروف.

سعر حبوب ليريكا الموجودة في هذه المقالة هي الأسعار الأصلية لحبوب ليريكا، لكن نتيجة صعوبة شراء حبوب ليريكا، قد تجد بعض الصيادلة يفرضون أسعار مضاعفة لحبوب ليريكا.

دواء ليريكا للاكتئاب

يستخدم دواء ليريكا للاكتئاب والقلق، يصف الأطباء حبوب ليريكا للمرضي الذين يعانون من حالات الاكتئاب والقلق، تساعد المادة الفعالة في حبوب ليريكا في تهدئة الجسم وتسكين الألم، مما يعطي إحساس بالراحة والهدوء للمريض، لذلك يستخدم دواء ليريكا للاكتئاب بمختلف أشكاله.

فوائد حبوب ليريكا

هناك الكثير من فوائد حبوب ليريكا منها :

  • علاج نوبات الصرع. تساعد حبوب ليريكا في علاج النوبات العصبية التي تحدث نتيجة فرط النشاط الكهربي في الدماغ، وهي حالة شهيرة تصيب مرضي الصرع، لذلك يعتبر عقار ليريكا واحد من أدوية نوبات الصرع التي يمكن الإعتماد عليها.
  • علاج الام العضلات. واحد من فوائد حبوب ليريكا هو علاج الآلام الليفية العضلية التي تحدث بشكل كبير لمرضي السكري و آلام الحبل الشوكي، تساعد حبوب ليريكا في تسكين الألم وتحسين المزاج بشكل فعال.
  • علاج القلق. حبوب ليريكا تستخدم لعلاج القلق من خلال التقليل من الأعراض النفسية السيئة وتحسين الحالة المزاجية، وتساعد في التقليل من إضطرابات النوم والأرق لدي مريض الاكتئاب والقلق.
  • تعمل حبوب ليريكا في ضبط الناقلات العصبية للألم من الأعصاب إلي مراكز الإحساس بالألم في الدماغ، مما يساعد في تسكين الألم العصبي من منشأه.

شكل حبوب ليريكا

دواء ليريكا له تركيزات وأشكال مختلفة وهي :

  • حبوب ليريكا 50 مجم كبسولات.
  • حبوب ليريكا 75 مجم كبسولات.
  • حبوب ليريكا 150 مجم كبسولات.
  • حبوب ليريكا 300 مجم كبسولات.

شكل حبوب ليريكا المستخدم يحدده الطبيب المتابع للحالة وهو من يحدد الجرعات المناسبة لكل مريض بناءا علي الحالة الصحية للمريض، وتكرار الجرعة أو تركها يكون تحت إشراف الطبيب وليس بشكل عشوائي من قبل المرضي.

كيفية الحصول علي حبوب ليريكا

إذا كنت تبحث عن حبوب ليريكا للبيع فالأمر ليس سهلا، لأن بيع حبوب ليريكا في الوقت الحالي سواء في مصر أو السعودية أو أيا من الدول الأخري يتم من خلال الصيدليات فقط، ومن خلال روشتة من طبيب متخصص، لأن إستعمال حبوب ليريكا لابد أن يكون تحت إشراف الطبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.