Take a fresh look at your lifestyle.

نيوروتون Neuroton أقراص مقوية للأعصاب وعلاج نقص فيتامين ب

0

نيوروتون Neuroton أقراص تستخدم فى تقوية وظائف الجهاز العصبى , حيث يساعد دواء نيوروتون فى إمداد الجسم بالعديد من الفيتامينات التى يحتاجها مثل فيتامينات ب1 , ب2 , ب6 , ب12 والتى تساعد الجهاز العصبى فى دورة التمثيل الغذائى للأعصاب , ويتم إستخدام حبوب نيوروتون فى علاج آلام الأعصاب والآلام فى منطقة العمود الفقرى واضطرابات الدورة الدموية , سنوضح النشرة الداخلية لأقراص نيوروتون وفائدة هذه الحبوب , وجرعة نيوروتون  المقترحة كما أننا سنجيب على العديد من الأسئلة مثل : ماهو سعر نيوروتون اقراص ؟ وايهما افضل ميلجا ام نيوروتون ؟

نيوروتون Neuroton أقراص مقوية للأعصاب وعلاج نقص فيتامين ب
صورة دواء نيورتون أقراص

 أدوية لعلاج نقص فيتامين ب :

النشرة الداخلية نيوروتون

نيوروتون Neuroton أقراص لتقوية وظائف الجهاز العصبى

الشكل الدوائى : أقراص مغلفة

يحوى العناصر الأساسية المقوية للأعصاب فى مجموعة فيتامين ب

تركيب أقراص نيوروتون

يحتوى كل قرص مغلف على :

  •  ثيامين هيدروكلوريد 250 مجم .
  •  بيريدوكسين هيدروكلوريد 150 مجم .
  •  سيانوكوبالامين 0.250 مجم .
  •  ريبوفلافين فوسفات 20 مجم , يكافئ 15 مجم ريبوفلافين .
  •  حمض الفوليك 0.5 مجم .

المواد الغير فعالة فى حبوب نيوروتون

ميثيل سليولوز , نشا , كروس بوفيدون , كالسيوم فوسفات , سترات المغنسيوم , ايروسيل 200 , تلك .
الغلاف : تلك , ثانى اوكسيد التيتانيوم , جلسرين , سيبيفيلم , لون أحمر , كندارين فضة , يدراجيت 100 E .

دواعى إستعمال نيوروتون أقراص

لا غنى عن فيتامينات ب1 , ب2 , ب6 , ب12 لإنتظام دورة التمثيل الغذائى للأعصاب . وتوصف أقراص نيوروتون فى آلام الأعصاب والآلام فى منطقة العمود الفقرى واضطرابات الدورة الدموية .

جرعة حبوب نيوروتون

الجرعة المعتادة هى قرص واحد من نيوروتون يوميا ما لم يوصى الطبيب بغير ذلك وتزداد الجرعة عند الحاجة حسب تعليمات الطبيب وليس لذلك أى آثار جانبية .

تفاعل حبوب نيوروتون مع الأدوية الأخرى

يجب ألا يعطى المرضى الذين يعالجون بعقار ( ل- دوبا ) كميات كبيرة من فيتامين ب6 إذ أنه يضعف مفعول ( ل- دوبا) وهذا ينطبق على مستحضر نيوروتون لاحتوائه على فيتامين ب6 .

عبوة نيوروتون أقراص

علبة كرتون تحتوى على 1 , 2 ,3 ( ألومنيوم / بى فى سى شفاف / بى فى دى سى ) شريط يحتوى كل منها على 10 أقراص مغلفة + نشرة داخلية .

تخزين حبوب نيوروتون

تخزن فى درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية فى مكان جاف .

سعر نيوروتون اقراص

يتسائل الكثير من المرضى عن سعر نيوروتون اقراص فى السوق (الصيدليات) , بعد إرتفاع الأسعار فى مصر يتراوح سعر نيوروتون اقراص فى الصيدليات بين 25 إلى 30 جنيهاً مصرياً وهو سعر تقريبى لأقراص نيوروتون مع الزيادة أو النقصان بعض الشئ , ويمكن التعرف أكثر على سعر نيوروتون أقراص من خلال أى صيدلية .

ايهما افضل ميلجا ام نيوروتون ؟

يطرح بعض المرضى سؤالاً عن الإختلاف والفرق بين حبوب ميلجا وحبوب نيورتون و ايهما افضل ميلجا ام نيوروتون ؟

والحقيقة أن هناك تشابة بعض الشئ فى وظائف كلا الدوائين فى تحسين الدورة الدموية وتحسين أداء الجهاز العصبى , حيث تساعد أقراص ميلجا فى تسكين ألم ووجع الأعصاب , كما لها دور فعال فى تحسين أداء الدورة الدموية فى الجسم خاصة فى الأطراف , ويتم الإستعانة بأقراص ميلجا فى حالة نقص فيتامين ب1 و ب6 و ب12 , وهى الفيتامينات المغذية للأعصاب والجهاز العصبى , وكما شرحنا سابقاً أن حبوب نيورتون هى أقراص عالية التركيز من فيتامينات ب , كما أنها تساعد فى مساعدة الجهاز العصبى لأداء وظائفة بشكل فعال , كما تستخدم فى علاج التهاب المفاصل وألم العمود الفقرى , إذن الإجابة على سؤال : ايهما افضل ميلجا ام نيوروتون , يتوقف على طبيعة الحالة المرضية وهو مايحددة الطبيب المُختص بعد التشخيص ومن خلال ذلك يتم وصف ميلجا أو نيورتون .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.