Take a fresh look at your lifestyle.

فولتارين لبوس للاطفال مسكن وخافض للحرارة ومضاد للروماتيزم

فولتارين لبوس للاطفال مسكن وخافض للحرارة ومضاد للروماتيزم
فولتارين لبوس للاطفال

فولتارين لبوس للاطفال

لبوس فولتارين للأطفال هو أقماع شرجية تستخدم فى علاج حالات السخونة عند الأطفال , وعلاج الروماتيزم ومضاد للالتهابات عند الأطفال , يمكن أن يتم وصف دواء فولتارين لوس 25 مجم للاطفال فى علاج الكثير من الأعراض التى تكون مصاحبة للامراض مثل : نزلات البرد والإنفلونزا , والالتهاب والروماتيزم . يساعد دواء فولتارين لبوس على تسكين الألم وخفض الحرارة المرتفعة عند الطفل وهى أقماع مخففة للألم بشكل مؤقت وتعالج الأعراض , سنتعرف فيما يلى على فولتارين لبوس للاطفال و ما هى اضرار لبوس فولتارين للاطفال ؟ , دواعي إستخدام تحاميل ولبوس فولتارين للأطفال .

دواعى إستعمال فولتارين لبوس للاطفال

يستخدم فولتارين أقماع ولبوس للأطفال فى الحالات المرضية التالية :

  •  يستخدم لبوس فولتارين فى خفض السخونة وإرتفاع درجة حرارة الطفل .
  •  يساعد فولتارين لبوس فى علاج ألم المفاصل و الروماتيزم عند الأطفال .
  •  يوصف فولتارين لبوس مسكن للألم عند الأطفال .
  •  فولتارين لبوس مضاد للالتهابات .
  •  يوصف فولتارين لبوس للتخفيف من أعراض نزلات البرد عند الأطفال .

هناك الكثير من الأشكال الدوائية لدواء فولتارين سواء فولتارين لبوس أو فولتارين شراب أو فولتارين حقن , وكل شكل من هذه الأشكال له تركيزات مختلفة , لا يتم إستخدام لبوس فولتارين للاطفال بشكل عشوائى , لابد من أن يكون إستخدام دواء لبوس فولتارين للاطفال بناءاً على إستشارة طبيب متخصص للأطفال , ولا يتم تكرار الجرعة إلا باستشارة الطبيب أيضاً .

موانع إستعمال فولتارين لبوس للأطفال

هناك بعض الحالات التى يمنع فيها إستخدام لبوس فولتارين للاطفال وهى تشمل :

  •  وجود حساسية لدى الطفل من أحد مكونات دواء فولتارين , حيث يمنع إستخدام أقماع فولتارين الشرجية للأطفال عندما يكون لديهم حساسية تجاه أي مكون من مكونات هذا الدواء .
  •  عند وجود إضطرابات ومشاكل فى الجهاز الهضمى لدى الطفل , أو إصابته بمشاكل مثل الإمساك والإسهال الشديد .
  •  مرضى الربو والحساسية من الأطفال ممنوع إستخدام أقماع فولتارين الشرجية للاطفال لديهم , لأنه قد تسبب فى حدوث أعراض جانبية مثل صعوبة التنفس أو حساسية الجلد .

جرعة لبوس فولتارين للأطفال وطريقة الإستخدام

جرعة فولتارين لبوس للاطفال يقررها الطبيب المتابع لحالة الطفل حيث تحدد جرعات الدواء بناءاً على حساب عمر و وزن الطفل المريض, ولابد من الرجوع للطبيب لتحديد الجرعة ومدة تعاطيها للطفل .

اما عن طريقة إستعمال لبوس فولتارين للاطفال يكون من خلال تبريد اللبوس من خلال وضعه فى الثلاجه حتى تتمكن من إستخدام اللبوس للأطفال , من خلال إدخال اللبوس من الطرفى فى فتحة الشرج للطفل , ويتم دفعها إلى الداخل بإصبعك وإستمر بالضغط على فتحة الشرج حتى لا تخرج اللبوسة مرة أخرى لبضعة ثوان حتى تستقر اللبوسة فى الداخل

الآثار الجانبية لإستخدام لبوس فولتارين للاطفال

فى معظم الحالات لم يتم تسجيل آثار جانبية لاستخدام لبوس فولتارين للاطفال , حيث يتميز لبوس فولتارين بقدرة جسم الطفل على تحمله , لكن فى بعض الحالات القليلة قد يحدث للطفل بعض الإضطرابات فى الجهاز الهضمى لدية , وقد يعانى من بعض الخمول والطفح الجلدى .

لبوس فولتارين للبرد

فى بعض الأحيان يتم وصف لبوس فولتارين للبرد عند الأطفال لعلاج الأعراض المرضية التى تصاحب نزلات البرد والتى تشمل : إرتفاع درجة حرارة الطفل , التعب والإرهاق فى الجسم , حيث يتم إستخدام فولتارين كواحد من المسكنات للأعراض المصاحبة للبرد والإنفلونزا .

سعر دواء فولتارين لبوس فى مصر

كما ذكرنا من قبل أن هناك تركيزات مختلفة من لبوس فولتارين وإذا كنت تبحث عن اسعار دواء فولتارين لبوس فهى كالتالى :

  • لبوس فولتارين بتركيزات 12.5 ملجم و 25 ملجم علبة تحتوي على 5 لبوسات ب 4 جنيه .
  • لبوس فولتارين بتركيز 100 ملجم علبة تحتوي على 5 لبوسات ب 9 جنيه .
  • لبوس فولتارين بتركيز 100 ملجم علبة تحتوي على 10 لبوسات ب 27 جنيه .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.